التميمي تزور البطل العالمي فرحان جاسم وتؤكد الدور الانساني له روابط كبيرة جدا بالدور الرقابي والتشريعي

سياسة 11 يوليو 2019 0 62
التميمي تزور البطل العالمي فرحان جاسم وتؤكد الدور الانساني له روابط كبيرة جدا بالدور الرقابي والتشريعي
+ = -

قابس – بغداد

زارت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، ليلى التميمي، البطل العالمي فرحان جاسم في مستشفى الكرامة  للتعرف عن احوال المرضى والخدمات الصحية المقدمة للمواطن العراقي بشكل عام.

واضافت

وقالت في بيان،ان  الدور الانساني له روابط كبيرة جدا بالدور الرقابي والتشريعي ولايمكن ان نستمر بعملنا في اي جانب دون مراعاة هذين المنهجين“.

وتحدثت الى زملاء البطل العالمي السابق بالمصارعة فرحان جاسم الراقد في المستشفى، بالقول اناوسمة الذهب والمراكز الاولى التي حققها باسم العراق بكل استحقاق،  وهو قامة شامخة نفخر بها و نقف معها”.

ورافق التميمي مدير مستشفى الكرامة الدكتور عامر نايف مع كادر طبي متخصص والذين قدموا رعاية تليق برياضيينا الابطال مع توفير جميع الاحتياجات لاسترداد صحته والعودة الى حياته الطبيعية .

وثمن الحضور الدكتور نايف وجميع الرياضيين زيارة النائب ليلى التميمي ولفتتها الانسانية في التواصل مع ابناء شعبنا.

وقدمت عائلة المصارعة العراقية شكرها وتقديرها لشخص النائبة وما تكفلت به من متابعة بما يعكس اطيب الاثر في نفوس الرياضيين، آملين ان يحذوا حذوها باقي النواب والمسؤولين.

و تفقدت التميمي اقسام المستشفى للوقوف على الاحتياجات وزارت ردهة الامراض الباطنية وشعبة غسيل الكلى وامراض الجهاز التنفسي والتقت المرضى المحالين الى المستشفى من المحافظات ووقفت على اغلب الحالات التي تتطلب الرعاية ، وتعهدت بان تتابع جميع الطلبات سواء التي تخص حاجات المستشفى ام المرضى الراقدين فيها مشيدة بالتعاون الطبي والروح الكبيرة التي يتعامل بها الاطباء مع جميع المرضى وتلبية احتياجاتهم . مؤكدة ان الخدمات الصحية لابد ان ترتقي الى مستويات تلبي الطموح وتعهدت بزيارة جميع المستشفيات لتحديد الاحتياجات وتحقيق تطور مطلوب و لازم.

كما عبر زائري المرضى القادمين من محافظة البصرة والمحالين مرضاهم الى مستشفى الكرامة عن شكرهم وتقديرهم لتميز النائب ليلى التميمي والسؤال عنهم وعن احتياجاتهم واظهار صورة انسانية جميلة جدا للنائب البرلماني العراقي ينبغي ان تكون انموذجا للجميع.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار