النوري يهنئ الامة الإسلامية و الشعب العراقي بمناسبة ذكرى مولد الإمام المهدي (عج)

بيانات 21 أبريل 2019 0 76
النوري يهنئ الامة الإسلامية و الشعب العراقي بمناسبة ذكرى مولد الإمام المهدي (عج)
+ = -

هنأ المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دولة القانون النائب بهاء الدين النوري الامة الإسلامية و الشعب العراقي بمناسبة الخامس عشر من شهر شعبان المعظم ذكرى مولد منقذ البشرية الإمام المهدي (عجل الله فرجه)

وقال في بيان لمكتبه الإعلامي:نتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى العالم الإسلامي ومراجعنا العظام والشعب العراقي العزيز بمناسبة ذكرى ولادة بقية الله الأعظم الحجة بن الحسن العسكري (عليه السلام ) في (15) شعبان الخير والبركة .

وأكد على أهمية أن تكون هذه الذكرى العطرة نبراساً للتلاحم الوطني وعنواناً للإخاء بين كافة مكونات الشعب العراقي وهم يستلهمون المعاني والدلالات الإيمانية المحمدية المباركة من صاحب الذكرى الذي جسد من خلال سيرته العطرة المفاهيم الإسلامية الصحيحة التي بشر بها رسولنا الكريم (صلى الله عليه وآله وسلم) لإنقاذ البشرية من الظلمات إلى النور .

وأضاف النوري أننا نستذكر في مثل هذه الأيام مناسبتين مهمتين :المناسبة الأولى : ذكرى فتوى الجهاد الكفائي و تأسيس الحشد الشعبي المبارك وكأن ولادة امامنا المنتظر فاتحة لبشارات ولادة سرايا المجاهدين وهم يردون كيد المعتدين الى نحورهم ويبشرون الامة والامم الشاهدة على ارادتهم وعزمهم ودفاعهم عن وطنهم .
هذه الفتوى العظيمة التي اصدرتها المرجعية الرشيدة قد وحدت العراقين بكل اطيافهم ، وستبقى مشعلاً أمام الاجيال وعلى مر التاريخ.

والمناسبة الثانية: ذكرى ثورة الخامس عشر من شعبان العظيمة عام 1991 حيث نهض العراقيون ضد الظلم والجبروت والدكتاتورية فحرروا 14 مدينة ومحافظة عراقية من دنس البعث وادرك النظام على اثرها قيمة و بأس العراقيين حين لحظة التحدي والثورة.

داعياً بهذه المناسبات المباركات، الجميع إلى رص الصفوف والتماسك لدحر أعداء العراق والمساهمة الفاعلة في بناء الوطن العزيز.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار