بالوثائق:رئيس الوزراء يجري تغييرات شاملة في مكاتب مفتشي العام في الوزارات و الهيئات المستقلة

سياسة 14 مايو 2019 0 233
بالوثائق:رئيس الوزراء يجري تغييرات شاملة في مكاتب مفتشي العام في الوزارات و الهيئات المستقلة
+ = -

قابس – بغداد

 

اجرى رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، تغييرات شاملة في مكاتب مفتشي العام في الوزارات و الهيئات المستقلة.

وبحسب وثائق حصلت عليهاالقانون برس، اليوم الثلاثاء، انهتلغى عدد من كتب الامانة العامة لمجلس الوزراء، وتصويبا للاجراءات يعين القاضي بشار احمد محمد مفتش عمومي في وزارة النقل ومحمد جواد حميد مفتش عام في وزارة الهجرة والمهجرين“.

واضافتاحالة عدد من السادة الى التقاعد، هم ضياء محمد مهدي، وماهر حسين رشيد، وقيصر احمد عكلة، ومحمد مهدي مصطفى، وحيدر كعيم كيلان، وانهاء تكليف علي كاظم حميد من مهام مفتش عام وزارة التربية، كذلك يعفى كريم بدر سلمان من مهام مفتش عام وزاة العدل بناء على طلبه“.

وبحسب الوثائقتم نقل عدد من السادة من بعض الوزارات الى وزارات ومؤسسات اخرى، وهم سجاد علي معتوك تم نقله من امانة بغداد الى مؤسسة الشهداء، وحمدان عويجل راشد من وزارة النفط الى وزارة الاتصالات، وبشار احمد محمد من وزارة النقل الى وزارة العدل، وايمن نعمت سعيد من وزارة الاتصالات الى شبكة الاعلام العراقي، واعادة تعيين اخرين لبعض الوزارات وهم رائد جوحي حمادي في وزارة المالية، وعدنان كريم سلمان في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ورائد حسين علي في وزارة الصناعة والمعادن”.

وتابعت الوثائق انه “تم تعيين عصام حاتم السعدي مفتشا عاما لوزارة التعليم والعالي والبحث العلمي، ويعين رائد كاظم محمد عطية مفتشا عاما لوزارة التربية”.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار