التميمي: نقل الصلاحيات وعقود تنمية الاقاليم والمحاضرين المجانين قضايا للحسم والخدمات لا تحتمل التأجيل

غير مصنف 15 مايو 2019 0 45
التميمي: نقل الصلاحيات وعقود تنمية الاقاليم والمحاضرين المجانين قضايا للحسم والخدمات لا تحتمل التأجيل
+ = -

قابس – بغداد

اكدت عضو مجلس النواب العراقي المهندسة ليلى مهدي التميمي، اليوم الاربعاء،  خلال اللقاء الذي جمعها بمحافظ ومجلس محافظة بغداد مع زملاءها من كتلة نواب بغداد  ان هذا اللقاء الي تم ايضا  بحضور عدد من المديرين الخدميين سيثمر عن اضافة مهمة في مجال خدمة المواطنين وتعضيد القرارات والاجراءات التي تخص العاصمة بمختلف المجالات .

واضافت انالاجتماع تمخض عن نتائج جيدة وتفاهمات مشتركة بخصوص ملف نقل الصلاحيات الغير مكتملة وتمسك بعض الوزارات بدوائرها السابقة حتى بعد تطبيق القرار رقم 21 وكذلك الانتهاء من التخصيصات المالية لموظفي عقود تنمية الاقاليم بالاضافة لتعيينات المحاضرين المجانيين  في وزارة التربية وانصافهم، منوهة بانالاجتماع كان في غاية الانسجام وتفهم وجهات النظر المتبادلة التي يؤطرها الحرص على خدمة مواطني العاصمة  بجانبه الخدمي التنفيذي مشيرة بان التنسيق المشترك بين السلطات المعنية سواء ان كانت تنفيذية او تشريعية لابد ان ينتج بمقررات ناجحة ايضا وهي المرة الاولى بتاريخ العاصمة ان تشهد مثل هذا التناغم في العمل بهذا المستوى المتقدم “.

واعربت التميمي عنثقتها التامة بان مثل هذه اللقاءات ستتم متابعته من قبل المواطنين وسيساعدون في تحقيق اهدافها لانها تلامس مفردات حياتهم اليومية. و لابد من تجاوز الروتين في اجراءات المشاريع والعقود لان الروتين مازال الحاجز الاكبر دون تنفيذ العديد من المشاريع”.

وباركت مشاركة جميع نواب كتلة بغداد ودعمهم لحملةخدمة بغداد شرف لناالتي اطلقتها محافظة بغداد والمحافظ السيد فلاح الجزائري.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار