الشرطة والزوراء يتعثران امام نفط ميسان ونفط الوسط

رياضة 16 مايو 2019 0 201
الشرطة والزوراء يتعثران امام نفط ميسان ونفط الوسط
+ = -

قابس – بغداد

تعادل فريق الشرطة مع مستضيفه نفط ميسان، كما تعادل فريق الزوراء امام ضيفه فريق نفط الوسط، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
فقد تعادل فريق الشرطة امام مستضيفه نفط ميسان بهدف واحد لكل منهما، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب ميسان الدولي، حيث تقدم أولا اصحاب الدار بهدف عن طريق اللاعب المحترف مهدي داغاغليه في الدقيقة 12، ثم استطاع الضيوف ادراك التعادل عن طريق اللاعب علاء عبد الزهرة من ركلة جزاء في الدقيقة 46.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الشرطة بصدارة الدوري الى 67 نقطة، بينما اصبح رصيد فريق نفط ميسان 40 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.
من جانبه، تعادل فريق الزوراء امام ضيفه فريق نفط الوسط بثلاثة اهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الشعب الدولي.
وسجل اهداف فريق نفط الوسط اللاعبون سجاد جاسم في الدقيقة 30 ومحمد قاسم في الدقيقة 36 ومحمد صالح في الدقيقة 61 ، بينما سجل اهداف الزوراء الثلاثة اللاعب المحترف عمر منصوري.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الزوراء الى 45 نقطة بالمركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فريق نفط الوسط الى 39 نقطة بالمركز السادس لجدول الترتيب.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار